منتدى لؤلؤة الفرات
[
أخي /أختي
أن كنت عضواً أضغط على دخول
وإذا كنت زائراً فأضغط على تسجيل
وبعدها أملأ البيانات الشخصية الخاصة بك
التي تتضمن اسمك المستعار وأيميلك وكلمة المرورفقط
وبعدها أفتح ايميلك الذي وضعته في الخطوة السابقة
ستأتيك رسالة من المنتدى فيها رابط أضغط على الرابط لتفعيل عضويتك بالمنتدى
وشكراً



منتدى سوري منوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سكرانة في شوارع المدينة / قصة واقعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$عبدالحميد الجنيد$
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/04/1996
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 22
الموقع : alfurat.yoo7.com
العمل/الترفيه : صيانة حاسوب

مُساهمةموضوع: سكرانة في شوارع المدينة / قصة واقعية   السبت يناير 15, 2011 4:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم... أما بعد...

هذه قصه واقعيه حدثت لشاب تاب إلى الله يرويها بنفسه...
وأنا - أنقلها لكم ..أحداث القصة حدثت في المدينة المنورة ، حيث يوجد أطهر جسد ، جسد خير الأنام ، خير من صلى وصام ، وسبح وقام وتهجد والناس نيام ، صلى الله عليه وسلم..


******************************************

قال الشاب :

كنت أنا ومجموعة شباب سهرا نين آخر الليل في مجلس بيتنا.....دخل علينا واحد من الشباب يجري وقال يا شباااااااااااااب ألحقوا فيه بنت سكرانة في الشارع عند الدوار... قمت بسرعة شغلت السيارة ورحت للمكان اللي فيه البنت وشفتها !!


كانت تمشي بتعب وشكلها هلكانه مرررررة ،كانت تسحب شنطتها ومنزله رأسها ،الساعة اثنين في الليل ، وقفت جنبها بالسيارة وقلت لها اطلعي ..حاولت معاها لين طلعتها ،ركبت وكانت مررررررة تعبانه ومرهقه.

وتفاجأت

7

7

7

أنها ليست سكرانة ...


لكنها طلعت سهرانه أكثر من ثلاثة أيام ما نامت ولا ذاقت طعم النوم
كانت منزله راسها من شدة التعب والسهر قلت لها : يا بنت ايش فيك.. ايش قصتك ؟؟وأخذتها لبيتنا في المجلس أنا وهي بس .... جلست اكلمها شوي وأنا ناوي عليها شرررررررررر ...
قالت : أنا بقولك قصتي و أبغى منك خدمه .
قلت : ايش تبغي ...
قالت : جيب لي تركي .
قلت لها : من تركي... وايش تبغين فيه؟؟
قالت : أبغى اقتله .. أبغى أذبحه !!!
قلت لها: ليش ؟
قالت : حبيته من كل قلبي وغدر بي ، كنت اكلمه دايما وأنفذ أي شي يطلبه مني ، وفي يوم من الأيام طلب انه يشوفني وافقت وقلت له بس من الشباك ،وجاني البيت آخر الليل ووقف تحت الشباك
وقال لي : تحبيني ؟؟
قلت له : نعم احبك
قال لي : طيب انزلي .. ناخذ لنا لفه ....
قلت له : ما اقدر عندي بكرة مدرسه .. وأهلي نايمين ولو يدروا يذبحوني....
جلس تركي يترجاني انزل.. لييين نزلت له وكنت مرررررة خايفه وإحنا في السيارة مدري ايش شربني ...
بعدها فتحت عيني وعندي مجموعه من الشباب ..اعتدوا علي
طااااالعت في الساعة شفتها عشرة الصباح ، قلت المدرسة ...أهلي ... أتذكرت إني طلعت مع تركي في الليل، دورته بينهم وكان معهم يضحك ، وجلست ابكي واضربه واسبه وادعي عليه...
قلت له الله لا يوفقك...الحين أهلي قاموا من النوم ما حصلوني ايش أقول لهم ، وجلست ابكي بشدة والشباب حولي يضحكون ...
بعدها أخذني واحد منهم ورماني في شارع من شوارع المدينة وجلست على الرصيف فالشارع ما ادري وين أروح
ثم جاني شاب وأخذني إلى شقة شباب وجلسوني عندهم ثلاثة أيام ثم طردوني ثم رحت هايمه على وجهي ما ادري وين أروح ...
وألان أنت جيت وأخذتني من الشارع ، ايش تبغى مني ؟؟
أكيد أنت زيهم !!
وأنا والله كنت ناوي فيها شررر بس لمن سمعت قصتها حزنت لحالها و بكيت واعتذرت منها
وقلت لها :كيف اقدر أخدمك؟؟
قالت : أنا عندي حلين ، يا انتحر أو جيب لي تركي اذبحه !!
قلت لها: بوديك لأهلك
قالت : لا توديني ... أهلي يذبحوني ...
بعدين قلت أوديها للهيئة يساعدوها ولكن خفت الهيئة تتهمني فيها.


**(( وهذا مفهوم خاطئ عن الهيئة فكم أنقذوا مثل هذه الحالات وستروا عليهم ))

وجلست أفكر ايش أسوي لها .... بعدين تركتها في شارع من شوارع المدينة....


((والســــــؤال أيــن هـــي الآن ؟؟؟
هل انتحرت..أم هل وجدوها أهلها ؟؟ وإذا وجدوها ماذا فعلو بها !!
أم هي ما زالت بين الذئاب البشرية من شباب إلى شباب ))
ويعلم الله إني حزنت لها وعيني اغرورقت بالدموع وأنا أفكر في هذه البنت أين هي الآن ...



وأنت ياتركي حسبي الله عليــــــــك وين ما كنت ، وترا اللعب بأعراض الناس دين عليك و الدين راح يتسدد لك وبتشوف ... حسبي الله عليك أنت و أمثالك ...





أقول بصوت عالي ..

** ياااابنات إلى متى نسمع بهذه القصص ولا نتعظ !!
و هذا حب شيطاني..نهايته عذاب ولا فيه راحة كله تعب في تعب...ولو يحبك يجي يتزوجك مو يلعب في مشاعرك وعواطفك وبعدين يرميك فالهاوية..إذا الحب هذا شريف ليه ما تقولي لامك وأبوك وأخوك هاه...؟؟!
خذوا العبرة من هذه البنت قبل الندم....
** ويااااااشباب اتقوا الله في بنات المسلمين والله ما يضيع هذا العمل تاخذوا جزاه فالدنيا و الآخرة ... وتذكروا انه دين عليكم واعرفوا أن لكم أخوات وأمهات وزوجات وبنات ومحارم...ومن دق باب الناس دقو بابه..

وأحـــــــفـــــــظ الــلــه يـــحـــفــــظــــــك

الشاب اللي روى القصة تاب ورجع إلى الله ... و أنت يا من تنتهك عورات المسلمين إلى متى؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سكرانة في شوارع المدينة / قصة واقعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لؤلؤة الفرات :: قسم الروايات والقصص-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 619
 
angle of death - 398
 
رمضان جنيد - 291
 
$عبدالحميد الجنيد$ - 191
 
عبد العزيز التايه - 75
 
سعاد - 19
 
سها - 17
 
عازف الليل - 17
 
dr.beso - 4
 
خليل سباكه - 3
 
المواضيع الأخيرة
» محافظ دير لزور يلتقي مواطني مظلوم و طابية جزيرة
الأحد ديسمبر 25, 2011 5:26 pm من طرف AWAD

» ثانوية التبني ذكور
الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 4:28 am من طرف admin

» أمناء فروع حزب البعث ومحافظو ديرالزور والحسكة والرقة يؤدون صلاة العيد
الخميس سبتمبر 01, 2011 5:00 am من طرف admin

» موت طالبه فى حمام المدرسه‎ !!
الأربعاء أغسطس 24, 2011 4:29 am من طرف admin

» قصة جميلة تدل على ذكاء النساء ((إن كيدهن عظيم ))
الأربعاء أغسطس 24, 2011 4:21 am من طرف admin

» مورينهو والحكام
الثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:08 am من طرف عازف الليل

» وفاة أحمد رزق لاعب الاسماعيلي المصري السابق
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:38 am من طرف admin

» وفاة أحمد رزق لاعب الاسماعيلي المصري السابق
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:35 am من طرف admin

» عبد ربه يوافق على الانضمام للزمالك
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:28 am من طرف admin