منتدى لؤلؤة الفرات
[
أخي /أختي
أن كنت عضواً أضغط على دخول
وإذا كنت زائراً فأضغط على تسجيل
وبعدها أملأ البيانات الشخصية الخاصة بك
التي تتضمن اسمك المستعار وأيميلك وكلمة المرورفقط
وبعدها أفتح ايميلك الذي وضعته في الخطوة السابقة
ستأتيك رسالة من المنتدى فيها رابط أضغط على الرابط لتفعيل عضويتك بالمنتدى
وشكراً



منتدى سوري منوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة المانيا: هامبورغ يلحق الهزيمة الاولى بماينتس وبايرن يتنفس الصعداء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 619
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/01/1996
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 22
الموقع : alfurat.yoo7.com
العمل/الترفيه : أعشق الانترنت

مُساهمةموضوع: بطولة المانيا: هامبورغ يلحق الهزيمة الاولى بماينتس وبايرن يتنفس الصعداء    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 5:09 am

نجح هامبورغ في فرملة مضيفه ماينتس ووضع حدا لمسلسل انتصاراته عند سبعة على التوالي عندما اسقطه للمرة الاولى هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر في الوقت القاتل السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم التي شهدت عودة بايرن ميونيخ حامل اللقب الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه القوي هانوفر 3-صفر بفضل ثلاثية لماريو غوميز.
على "شتاديون ام بروشويغ"، حرم هامبورغ مصيفه ماينتس من تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد واسدى خدمة لبوروسيا دورتموند الذي تربع الجمعة على الصدارة بفارق الاهداف بعد فوزه على كولن.
ويأمل ماينتس المتواضع والذي تبقى افضل نتائجه حتى الان وصوله الى نصف نهائي مسابقة الكأس عام 2009، ان لا تشكل هذه الخسارة بداية الانحدار وان يستعيد فريق المدينة المتواجدة على الضفة الغربية لنهر الراين والتي لا يتجاوز عدد سكانها 200 الف نسمة، توازنه ومواصلة مفاجآته هذا الموسم رغم افتقاره الى الاسماء المعروفة ورغم تاريخه المتواضع في دوري الاضواء اذ انه يخوض موسمه الرابع فقط بين الكبار اولها كان 2004-2005 عندما حل في المركز الحادي عشر.
وسيخوض فريق المدرب توماس توشل الذي تربع على القمة في المراحل السبع الاولى عن جدارة واستحقاق كونه اسقط فرقا كبيرة على غرار شتوتغارت (2-صفر) وفولفسبورغ (4-3 على ارض الاخير) وفيردر بريمن (2-صفر على ارض الاخير) وبايرن ميونيخ (2-1 في ميونيخ)، اختبارين صعبين في المرحلتين المقبلتين امام باير ليفركوزن ودورتموند.
وجاء الهدف في الوقت القاتل عندما توغل البرازيلي زي روبرتو في الجهة اليسرى وتلاعب بمدافعين قبل ان يمرر الكرة الى البيروفي باولو غيريرو الذي اودعها الشباك (89)، مانحا فريق المدرب ارمين فيه فوزه الرابع هذا الموسم فرفع رصيده الى 14 نقطة وصعد الى المركز الثالث موقتا بانتظار مباراة باير ليفركوزن ومضيفه فولفسبورغ لاحقا.
وعلى ملعب "اليانز ارينا"، تنفس بايرن ميونيخ الصعداء بعد خسارته في المرحلتين السابقتين امام ماينتس (1-2) ودورتموند (صفر-2)، وذلك من خلال حسم مواجهته مع ضيفه القوي هانوفر بفضل ثلاثية سجلها غوميز الذي استفاد من اصابة ميروسلاف كلوزه والكراوتي ايفيكا اوليتش ليلعب اساسيا.
وسجل غوميز هدفه الاول في الدقيقة 21 بكرة رأسية بعدما وصلته الكرة من التركي حميد التينتوب، وانتظر حتى الدقيقة 77 ليضيف الثاني بتسديدة بيسراه بعدما وصلته الكرة اثر ركلة حرة نفذها توني كروس، قبل ان يسجل الثالث في الدقيقة الاخيرة بكرة رأسية بعد عرضية من الكرواتي دانيال برانيتش.
ويأتي الفوز الثالث للنادي البافاري هذا الموسم رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه اذ افتقد اليوم الى كلوزه واوليتش وقائده الهولندي مارك فان بومل والبلجيكي دانيال فان بويتن ودييغو كونتينتو والبرازيلي برينو، اضافة الى نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن، فيما شارك باستيان شفاينشتايغر في الشوط الثاني بعد تعافيه من الاصابة التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده الثلاثاء الماضي.
ورفع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال رصيده الى 11 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد هانوفر عند 13 نقطة وتراجع من المركز الرابع الى الخامس لمصلحة سانت باولي الذي حقق اليوم فوزه الرابع وجاء على حساب ضيفه نورمبرغ بثلاثة اهداف لجيرالد اسامواه (45) وماريوس ايبيرز (59) وفلوريان برونز (82)، مقابل هدفين لمهمت ايكيسي (48) واندرياس وولف (62).
وتغلب فيردر بريمن على ضيفه فرايبورغ بهدفين لارون هانت (33) والبرتغالي هوغو الميدا (73)، مقابل هدف لجوليان شوستر (62)، ليرفع فريق المدرب توماس شاف رصيده الى 11 نقطة في المركز العاشر.
وانتهت مواجهة الجريحين شالكه وضيفه شالكه اللذين يحتلان المركزين الاخيرين بالتعادل بهدفين للبرازيلي ادواردو كونسافليش دي اوليفيرا (29) والهولندي كلاس يان هونتيلار (80 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لتيمو غيبهارت (15) ومارتن هاميك (74) في اول مباراة للضيف بقيادة ينس كيلر الذي حل الاربعاء الماضي بدلا من السويسري كريستيان غروس.
- ترتيب فرق الصدارة:1- بوروسيا دورتموند 21 نقطة من 8 مباريات2- ماينتس 21 من 83- هامبورغ 14 من 84- سانت باولي 13 من 85- هانوفر 13 من 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة المانيا: هامبورغ يلحق الهزيمة الاولى بماينتس وبايرن يتنفس الصعداء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لؤلؤة الفرات :: القسم الرياضي :: أخبار الأندية العالمية-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 619
 
angle of death - 398
 
رمضان جنيد - 291
 
$عبدالحميد الجنيد$ - 191
 
عبد العزيز التايه - 75
 
سعاد - 19
 
سها - 17
 
عازف الليل - 17
 
dr.beso - 4
 
خليل سباكه - 3
 
المواضيع الأخيرة
» محافظ دير لزور يلتقي مواطني مظلوم و طابية جزيرة
الأحد ديسمبر 25, 2011 5:26 pm من طرف AWAD

» ثانوية التبني ذكور
الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 4:28 am من طرف admin

» أمناء فروع حزب البعث ومحافظو ديرالزور والحسكة والرقة يؤدون صلاة العيد
الخميس سبتمبر 01, 2011 5:00 am من طرف admin

» موت طالبه فى حمام المدرسه‎ !!
الأربعاء أغسطس 24, 2011 4:29 am من طرف admin

» قصة جميلة تدل على ذكاء النساء ((إن كيدهن عظيم ))
الأربعاء أغسطس 24, 2011 4:21 am من طرف admin

» مورينهو والحكام
الثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:08 am من طرف عازف الليل

» وفاة أحمد رزق لاعب الاسماعيلي المصري السابق
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:38 am من طرف admin

» وفاة أحمد رزق لاعب الاسماعيلي المصري السابق
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:35 am من طرف admin

» عبد ربه يوافق على الانضمام للزمالك
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:28 am من طرف admin